احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة مباراة الاهلي وزاناكو

مشاهدة مباراة الاهلي وزاناكو ويدخل لاعبي النادي الأهلي المصري ولا سبيل أمامهم سوى الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط واستعادة صدارة المجموعة مرة أخرى، وذلكك لضمان التأهل للدور القادم من البطولة الأفريقية.

مشاهدة مباراة الاهلي وزاناكو وكان الأهلي ظهر بمستوى متدنى في الجولة السابقة عندما حل ضيفاً على الوداد المغربي بهزيمته بهدفين مقابل لا شئ مما أدى إلىى هجوم حاد من جماهير وعشاق المارد الأحمر على الجهاز الفني واللاعبين.

مشاهدة مباراة الاهلي وزاناكو على جانب اخر يدخل لاعبي نادي زاناكو المباراة أملاً في الفوز على النادي الأهلي والحصول على الثلاث نقاط، والابتعاد بصدارة المجموعة لضمان التأهل للدور القادم من البطولة الأفريقية، ويدخل فريق زاناكو المباراة بعد التغلب على القطن الكاميروني بهدف دون رد.
مباراة الاهلي وزاناكو بث مباشر 


ترتيب مجموعه الأهلي وزاناكو

مشاهدة مباراة الاهلي وزاناكو ويقع كلا من النادي الأهلي ونادى زاناكو الزامبي ضمن المجموعة الرابعة بدورى الابطال والتي تضم الوداد المغربي والقطن الكاميروني.

ويحتل زاناكو صدارة المجموعة برصيد عشر نقاط، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد سبع نقاط، وانتهت المباراة الافتتاحية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بين الفريقين بالتعادل السلبي عندما حل زاناكو ضيفاً على الأهلي في استاد برج العرب بالإسكندرية.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي وزاناكو اليوم والقنوات الناقلة لها

مشاهدة مباراة الاهلي وزاناكو حدد الاتحاد الافريقى لكرة القدم “الكاف” موعد مباراة الأهلي المصري لتكون اليوم السبت 1/7/2017 في تمام الساعة الثالثة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفى تمام الساعه الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وفى تمام الساعه الخامسة بتوقيت الإمارات، الواحدة بتوقيت جرينتش.

مباراة الاهلي وزاناكو تذاع مباراة الأهلي وزاناكو على قنوات بي إن سبورت، وتنقل قنوات بي إن سبورت حصرياً جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق